06.05.09
أحمد الطيب: المسيح جاء برسالة الكمال والموعظة على الجبل أتغنى بها وتدمع عيناي ولكن كيف أحسن إلى أعدائي؟ | DA070106

د. أحمد الطيب - برنامج فقه الحياة - قناة النيل الإخبارية - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 15756

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. سلامي لكم سلامي اعطيكم. مجانا اخذتم مجانا اعطو. هذه هي روعة المسيح يا سعادة الدكتور ؟. قلت انت المسيح اتى برسالة الكمال ؟. هذا كلام صحيح وجميل . ؤكأن الله ارسل لنا شئ لذيذ الطعم ؤالمذاق . كلامه حلو المذاق ؤحذيثه ؤتعاليمه سلام ؤمحبه ؟. هل تعتقد يا دكتور احم الطيب أن الله سيرسل الى العالم محمد بالسيف ليقول جعل رزقي على حد رمحي ؟. أو ان يقتل ؤينهب ؤيزني. ثم يدعى ان الله ارسله ؟. فكر يا دكتور لو انك دعيت الى عرس. ثم اهل العرس قدمو لك شئ من الحلوى . وبد ذلك قدمو شئ مر المذاق . ماذا تحكم على التقدمه الأخيره ؟. هذا هو محمد كالمرار بعد الحلاوه ؟.

    ابو الوفاء

  2. سلام ونعمه. المسيح اتي الي خراف بني اسرائيل الضاله وايضاً الي بقية العالم. اريد بعض التوضيح الى حضرة الدكتور. تلاميذ المسيح كلهم من بني اسرائيل. الشعب المسيحي هو بني اسرائيل. اما اليهود اللذين خالفو كتبهم وانبيائهم هؤللأ هم يهود وليسو بني اسرائيل. المسيح اتي وارتفع الى السماء. واليهود ما زالو ينتضرون مجيئهُ. الاسلام لم يعرف المسيحيه من المسيحيين. الاسلام عرف المسيحيه من النصارى اي المنشقيين واللذين حرمتهم الكنيسه امثال الراهب بحيرا السرياني وغيره . ولللأسف شيوخ الأزهر يغرسون تعاليمهم المغلوطه عن المسيحيه. المسيح هو روحٌ من الله وكلمةً منه. والكلمه صار جسداً وحل فينا او بينّنا. روح الله عائدهٌ اليه وكلمته عائدةٌ اليه ايضاً. نفهم من ذالك ان السيد المسيح هو ظهور الله بِ الجسد. اطلب من المسيح ان يمسح الغشاء الشيطاني عن عينيك لكي ترى نوره. امين. ج ل ق.

    Anonymous

  3. سلام ونعمه. سؤالي الى حظرة الدكتور احمد الطيب. لقد قرائت عن السيد المسيح. هل قرائت او سمعت اولمست كلاماً اومحبةً اوايماناً اوتسامحاً كالمسيح له المجد. انه كلامٌ الالهيٌ لا كمال ككمال المسيح. وبعد هذا كلهُ هل تعتقد ان الله سيرسل بعده. نبي اخر وبصفات محمد. اني واثق من ذكائك وبحثك واصلي من اجلك. ج. ل.

    Anonymous

  4. سلام ونعمه. الدكتور احمد الطيب الجديد؟. اعتقد ان الرؤى اتضحت امام عينّيك عما استمعت اليه منك سابقاً. وهو تنبؤ السيد المسيح عن محمد. وكان تفسيرك لا ترافقه المعرفه بما كان يعنى به. اي محمد كان البرقليط المعزي. اريد ان اوضح لك ذالك. البرقليط هو الروح القدس الذي وعد المسيح تلاميذه او رسله ليكون معهم ويرشدهم بعد صعوده الي السماء. ما جاء بالقرآن عن المسيح. هو( روح الله وكلمةً منه ) وهو نفخةٌ من روح الله. اي المسيح هو الله الضاهر بالجسد. المسيح يحمل طبيعة الالهوت اي الطبيعه اللألهّيه. وطبيعة الناسوت اي البشريه. انها يا حضرة الدكتور ليست صعبه الفهم . ولأكني لمست ما توصلت اليه من متابعتك للبحث والدراسه بِ امانة البحث عن الله اطلبه فستجده. شكوك كثيره عن ولادة محمد. وهل يُعقل ان المسيح روح الله ان ياتي ليبشر ؟؟ بنبيٍ ؟؟ بعده. المسيح رسول السلام يا حظرة الدكتور لم يكن له بيت او ماؤً في هذا العالم ان ياتي ليبشّر بنبي ( زير نساء, سفّاك دماء, وادعى انه من الأنبياء ؟؟) واخيراً ارجوك متابعة الدراسه وستعرف الحقيقه. ك.ك.ج

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً