04.04.09
فتوى ببطلان زواج الزوج والزوجة اللذان يظهران عاريان تماما في غرفة النوم | DA010063

خالد الجندي - عمر أديب - القاهرة اليوم - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 21841

تعليقات 5

فتوى ببطلان زواج الزوج والزوجة اللذان يظهران عاريان تماما في غرفة النوم - الصحابة لم يروا عورة قط - إرضاع الكبير - فيه محاولة للتخلص من الدين والمشايخ والدعاة والنتيجة الردة والكفر - قضية الحجاب والخمر - بابا نويل وبابا محمد



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. How is it that "Allah" sent the Quran that needs hundreds of scholars to explain it & what it means & they still cannot agree? How come fater 1,400 years we still do not have a error prrof explanation for the Quran? All these years have passed & all the scholars that passed & all the people that lived along side of Muahamad, we still do not have a solid explanation of the Quran, why? Is that the miracle of the Quran that no one can understand it? Give me a break, this can only be Man Made. Muslims in Pakistan, Indonesia & any other country that does not speak Arabic have no idea about what that book says except what they hear from their scholars, even Arabic speaking Muslims do not understand the Quran & need all these scholars to explain it to them, so where is the miracle? It is sad how a dictator like Muhammad still rules the minds of these people.

    Yosef

  2. انكم معشر النصارى متعجرفون مغرورون وهذا سبب جهلكم وتخلفكم الديني فلا داعي لمناقشتكم

    anonymous...

  3. ومن هو الذى سيدخل الى غرفة النوم الخاصة بالزوج والزوجة ليرى ان كانوا عريانين ام لا هل هو رزول الاة ام سيتم تعيين عسكرى حراسة على كل غرفة نوم ليعرفوا اذا كانوا عريانين ام لا وهل زواجهما باطل ام حلال بصراحة الله يكون فى عون العقول المغيبة واهل الجهل فى نعيم

    anonymous...

  4. عن اى قدوة يتكلم الجندى عنها ايتكلم عن نفسه كيف يكون الرجل اللى بينضرب من امراْة علنى فى الشارع ان يكون قدوة للناس؟؟؟؟

    anonymous...

  5. انقذنا يا شيخ خالد؟. احنا ضايعين بين الفتاوي؟. الاسلام غرقانين يا شيخ. يا سيد عمر دوخت الشيخ خالد. يا حصرة الشيخ خالد كلامك يشبه كلام المختل عقلياً. التعرّي من بدياهيات النكاح. محاولة حط القدر للعلماء. محاولة القضاء على السّنه. ومسميات اخرى كثيره. كل هذه البلبله والفتاوي المتظاربه والخوف على السنه ان دلت على شئ فهو عدم توافق الاسلام مع هذا الزمنْ. ان صدام الاسلام وانتشار العلم لا يتوافق مع العقل. خرافات الاسلام لا تنطبق مع العصر. ان هذه اعترافات ما يسمّى بِ علماء الاسلاام. لاكنَ الاسم الحقيقي هو حكم الدراويش او الطراميخ؟. لقد كان الخجل من كلامكَ واضحاً على وجه السيد عمر اديب من تفاهة وتفسير كلامك المخزي. فلا تكابر يا حصرة الشيخ. وانا لا الومك لأنه هذا ما تعلمته من الازهر.ج ك.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً