17.03.09
الولايات المتحدة الإسلامية | DA070095

صفوت حجازي - قناة الناس - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 11376

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يكون معنا بصبور واحد. اسألك بالله يا سيد صفوت حجازي. هل انت مقتنع بما قلت . يا اخونا العزيز . في اي اجتماع او مقابله في بحث اي امر من امور الاسلام اذا كان في الاجتماع اكثر من شيخ . تنتهي المقابله أو الاجتماع دون نتيجهأو فهم على ما كان الاجتماع ؟. السبب هو وجود شيخ او عالم دين اسلامي في الحظره. السبب زعيق ؤصراخ الشيوخؤارتفاع اصواتهم لكي يسيطرو على الموقف او المحادثات لكي يثبتو وجودهم. انت تأتي الان لتجمع المسلميين ؟. اقول لك الحق كلما اجتمع شيخان يكون الشيطان ثالثهم . لأن الرائيس الأكبر لدين الاسلام هو الشيطان . فهذا هو الاسلام رئيسه الشيطان .

    salah_kok...

  2. والله اضحكتني يسمك ايه ولايات متحدة اسلامية حته وحده... يا اخي انتم لاتتفقون فيما بينكم وانتم ابناء البلد الواحد حيث السني يقتل الشيعي والعكس... بالله عليك انت نفسك لم تصدق ما كنت تقول والدليل الضحكة الساخرة على وجهك وعلى وحه مضيفك ذو اللحية المقملة... الولايات المتحدة الاسلامية ستراها في المشمش

    Anonymous

  3. Keep dreaming. That is what you are doing for the last 1400 years anyway. Islam with its extreme violenc and wicked teachings has been exposed. It was contained in the ME for 14 centuries. Doesn't he know of the huge numbers of Muslims leaving Islam??? Ignorance cannot last long in time of age. Enjoy it while you can.

    Anonymous

  4. سلام ونعمه. اجسام البغال وعقول العصافير؟؟. صفوت حجازي ينتظر المستقبل ويتنباء عن الولايات المتحده ( ايش كمان ) الاسلاميه.؟ ما هذا الحلم السخيف. ولك يا ابله ؟ انك تخالف المثل القائل ( اتفق العرب على ان لا يتفقو ) وهاذا شعار اسلامي. فكيف يا امصطل تريد ان توحد الاندونيسي و المليزي و الباكستاني و الأراني الشيعي الفارسي و الهندي مع العربي ؟ الخ؟. ج ك

    Anonymous

  5. Its true :) , la elaha ella Allah ...Mohammadan rasoolo Allah ..

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً