30.11.08
عمر أديب: قال الرسول للصحابة إشربا ولا تسكرا - وكان ينبذ له وكان الصحابة يسكرون | DA070067

خالد الجندي - عمر أديب - القاهرة اليوم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 17896

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. شرب الخمر محلل اذا لم تسكر؟. النبيذ المصنوع من العنب المحّرم فقط. كانت العاده في الاعراس يقدمون الخمر. محمد لم كان يعقد عقده على حرمه جديده هل كان يقدم الخمر ولا كان بخيل ؟. ولاكن ;الخمر المصنوع من غير العنب لا يسمى خمراً فهو حلال, حلال, حلال وشربه محلّل محلّل محلّل؟. هذا ما يدل على القرآن مؤلف بشرياّ. للأن محمد كان لا يعلم انهم يصنعون خمراً من غير العنب. الظاهر ما كانو المخبرين المحمدين يوصلو الاخبار الى محمد صحيح. التفسير الذي قدمه الشيخ خالد مخالف للقرآن صرحتاً. ويجب تكفيره. الشيخ خالد لا يحتّرم ذكاء المستمع ويستمر بكل وقاحه واصّرار. كل كلمه قرائها عمر اديب واضحه ومفسره ولا تحتاج الى توضيح ؟. عمر اديب صدم ولم يصل الي الحقيقه لأن الشيخ خالد يهرب كالعاده ؤلم يعطي جواب. ؟.

    صالح حسين العراقي

  2. علشان كدة كان محمد بينسى الايات و ينسخها شكله كان راجل مدورها لكن صعبان عليا انه محضرش الستيلا

    lovestorm6220...

  3. النسخ في القرآن الموجود في سدرة المنتهى واللوح المحفوظ ؟. محمد ينسخ كلام الله ؟. محمد يغّير كلاام الله لكي يطابق هوياته ؟. كلام الله يا حصرة الشيخ كالرصّاصه عندما تطلّقها من البندقيه لا يمكن اعادتها الى البندقيه او تغيير مجراها. الممكن تغيره كلام الشيطان فقط كالقرآن مثلاً لأنه كلاٌم شيطاني ؟. انك تحاول والعرق يتصببُ خجلاً من جبينكَ اذا اردت ان تقنّعُِنا غير الحدىث والسنه ؟ . و و.

    Anonymous

  4. اشربا ولا تسكرو؟. النبيذ المصنوع من العنب المحّرم فقط. ولاكن الخمر المصنوع من غير العنب لا يسمى خمراً فهو حلال, حلال, حلال وشربه محلّل محلّل محلّل؟. هذا ما يدل على القرآن مؤلف بشرياّ. للأن محمد كان لا يعلم انهم يصنعون خمراً من غير العنب. التفسير الذي قدمه الشيخ خالد مخالف للقرآن صرحتاً. ويجب تكفيره. الشيخ خالد لا يحتّرم ذكاء المستمع ويستمر بكل وقاحه واصّرار. كل كلمه قرائها عمر اديب واضحه ومفسره ولا تحتاج الى توضيح ؟. عمر اديب صدم ولم يصل الي الحقيقه ؟. ك ج.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً