محمد  محطة  مصر  إغتصاب  المرأة والجنس  الأم  الأوضاع الجنسية  التحرش الجنسي  زوج  طفلة  عائشة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1609
لا
1625
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

21.08.10
مأساة طفلة إغتصبها زوج أمها وهي في الخامسة | DA020110

برنامج محطة مصر - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 13759

تعليقات 10



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
10 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الأخت الفاضلة داليا , أنا سوف أكتفي بما قاله الأخ عبد المسيح ماقاله عن محمدكم , وهو أقل القليل الذي يستحقه .. لكن أريد ان أوجه نظرك الى المسيح ذلك البار الذي لم يفعل خطية ولا وجد في فمه مكر . فلو حكمتي عقلك قليلا هل هناك أي وجه مقارنة بين السيد المسيح وبين محمدكم الذي يدعي أنه خاتم المرسلين ؟ أختي أفيقي من غفلتك , وراجعي عقلك .. هل قرأت أو سمعت عن هذا المخلص عندما أتوا أليه بأمرأة زانية لكي ترجم , "وهذه كانت شريعة اليهود" .. لكن بكل محبة سألهم سؤالا من منكم بلا خطية فليرمها بحجر .. طبعا كانت النتيجة أن الكل شعر بوخذات الضمير , ويقول الكتاب المقدس أن ضمائرهم كانت تبكتهم , ولم يجرأ أحدا أن يلقي حجرا ولو صغيرا عليها , وانسحب الواح تلو الآخر .. وبقيت المرأة وحدا أمام الرب يسوع , حينئذ سألها سؤالا "اما دانك أحدا , فقالت المرأة للرب يسوع لاأحد ياسيد , ثم أجابها ولاأنا أدينك أختي الرب يسوع يستطيع أن يغفر لك الخطايا بمجرد الاعتراف بها , وهو ينتظرك لتستجيبي هذه العوة والرب يباركك وينور عينك أبو داوود

    jcgraphics48...

  2. اما عن قول مطالبة الاخت داليا ان نراعي مشاعر المسلمين بعد انتقاد محمد فياترى لماذا لاتطالب المسلمين بمراعاة مشاعر المسيحيين عندما يقولون عنا اننا كفرة وضالين وان كتابنا محرف وكل الكلام البذيء الذي قاله ويقوله عنا المسلمين كل يوم!!!! هل الاخت داليا تتعامل معنا بمكايلين؟؟؟ تريد منا ان نراعي مشاعرها ولكن لابأس اذا هم آذوا مشاعرنا فنحن اولا واخيرا ذميين من المغضوب عليهم والضالين!!!! يا اخت داليا, نحن لانحابي ولانجامل على حساب الحق.. محمد نبي كذاب وعندنا من الادلة الالاف على انه ليس نبي وليس من عند الله.. المسيح اثبت للعالم انه هو الله بأن عمل من الاعاجيب والمعجزات مالايفعله الا الله اما محمد فالدليل الوحيد على انه نبي اتاه جبريل بالذكر هو اختبار خديجة بأن اجلست محمد على افخاذها وادخلته في ردائها فهرب جبريل خجلا!!!!! هناك امامك شخصيتان, الاولى اقامت الموتى وفتحت اعين العميان والثاني يقول ان جبريل اتاه والدليل خديجة المتعرية فمن منهم ستصدقين؟؟؟

    عبدالمسيح

  3. الاخت داليا, هات لنا الدليل على ان محمد دخل على عائشة بعد ان بلغت!!!! كل علماء السنة يقولون ان محمد دخل على عائشة وهي بعمر التسع سنوات !!! فمن اين اتيت انت بأنها كانت في سن البلوغ... ولكن مع ذلك, سنسلم لك ان محمد دخل على عائشة بعد ان بلغت ولكن محمد تزوج عائشة وهي بعمر السابعة او الاصح السادسة وكان يفاخذها وهي بهذا العمر اي لم يدخل بها بل فاخذها!!! هل تعتقدين ان مفاخذة طفلة بعمر الست سنين شيء صحيح؟؟؟؟ هل لو كانت ابنتك بعمر عائشة سترضين ان يقوم شيخ بمفاخذتها؟؟؟؟ الا تعتقدين ان مافعله محمد اثر على نفسية تلك الطفلة البريئة التي اخذتها امها من بين اصحابها وهي تلعب لتسلمها لمحمد؟؟؟؟ يا اخت داليا الا يكفيكم تغييب للعقل.. اقيمي نفسك مقام عائشة وتخيلي المنظر القذر لرجل كبير يفاخذ طفلة... لو كان محمد حيا ويفعل مثل هذه الامور فستقوم الامم المتحدة والانتربول والاف بي اي بملاحقته وسجنه!!!! الحقيقة ان محمد دخل على عائشة وهي بعمر التسع سنوات ولايمكن ان يعتبر سن التاسعة سن بلوغ مهما قلتم او حاولتم ان تلفقوا وتكذبوا... ومرة اخرى, انا اطالبك بالدليل على ان محمد دخل بعائشة بعد ان بلغت واريد كلام من كتبكم وبالاجماع من قبل جمهور العلماء...

    عبدالمسيح

  4. ارجوا من صاحب الرد الاخير ان يراعى شعور المسلمين تجاه نبيهم فنحن المسلمين نغار غيرة شديدة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم واريد ان اصحح المعلومة السابقة ان رسولنا محمد عقد على السيدة عائشة رضى الله عنها وهى فى السابعة ودحل بها بعد البلوغ اى انها اصبحت ناضخة بالغة تصلح للمعاشرة الزوجية وياأخى اتقى الله فى نبيه المختار

    داليا

  5. اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس تذكر قدرة الله عليك ؟؟؟؟؟؟ من شابه ابيه فما ظلم ....... لعنة الله عليكم يا اقذر امة اخرجت للناس

    anonymous...

  6. o aln3m mn 7komat almslmin lo da sar bldol aloropiea lkant aldnia 2amt o 23dt.

    salm

  7. We can avoid all these problems under Islamic Sharia , because it is not forbidden.

    anonymous...

  8. اذا كان الزوج شيعيا فلا جناح عليه لانه عمل الذي عمله تطبيقا لفتوى الامام المقبور خميني الدجال لعنة الله عليه حيث افتى بجواز مفاخذة الرضيعه فما بالك والطفله عمرها خمس سنوات اي انها نتيجة المفاخذه لمدة خمس سنوات اصبحت خبيره وجاهزه للنكاح والا ماذا افيدونا بالله عليكم

    عبد الله المؤمن

  9. والله برافو عليك يا قثم يا ابن ابيه اهو الكدعان اقتدوا بيك وعملوها بطفله اصغر من عيوشه الدلوعه وما خفى كان اعظم

    نبي دجال

  10. اذا كان غريمك القاضي تشتكي لمين ....حكومة الحيتان والوحوش الكاسره. ...... الفرق سنه واحده بين هذا الوحش البشري ومحمد الرسول . عندما اغتصب الطفله عائشه وهي 6 سنين . .. الضلم الى بني البشر لن يدوم .. وكما قال المثل يا ضالم لك يوم... نعم لهم القوه وهم الاعلون . ولاكن ليعلم الضالمون ان فوق القوي اقوى وان فوق العالي اعلى. وربك يراقب الجميع ... وانه يمهل ولا يهمل .

    ابو شوقي

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً