18.12.08
هكذا تأكل المنقبات | DA020006

إسلاميات دوت كوم - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 11439

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. اهداء خاص الى السيدات المسلمات لكي يرين مامعنى الحريه التي فرضها محمد عليهن. الا يخجلن من هذا المنظر الغير لائق في بني ادم.

    ابو الوفاء

  2. هذه الحضاره الاسلاميه. شئ مخزي. اني اخاطب الشباب المسلم المتعلم . كيف تقبل على امك او اختك بهذا الكفن . او بهذا الؤد للاحياء. انه عار على البشريه .

    salah_kok...

  3. سلام ونعمه. يا لعار على هذا المنظر المخزي المقّرف. ان هذه المناضر تعدّي على ما صنع الله. لو اراد الله ان يخفي المرأه بهذ الشكل لكان خلقها كامله مغطأه بشعر كثيف لكي لا يُّرى من جسدها شئ . الم يقول المثل ... المأ والخضرأ والوجه الحسن. فكيف نحكم انه وجه حسن وهو ينتحل هذا السواد ؟؟ ايها الاحبأ المسلمون. الحجاب ليس شعاراً دينياً فهو قبل الاسلام تاريخياً. محمد فرضه على نسائه لأنه كان يخاف ويغار عليهن من الفاحشه . وامر ان لا يكلمهن احد الا من خلف حجاب. واطلق عليهن امهههههههههههآت المؤمنين لكي يحرّم واجهن بعد موته . فهذه نتأئج خوف محمد وانيانته. تقصو الحقائق والتاريخ. وشكراً..

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً