13.07.09
تسحرها أختها هي وخمسون فرد من عائلتها | DA100010

ريهام السهلي - برنامج 90 دقيقة - خرافات الإسلام

Share |

مشاهدات 19181

تعليقات 7



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
7 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. انا عندي الحل الى الحجه المنقبه . كما قلت انت من حفظة القرآن. ؤانكي تصليين كل الفروض. ؤانكي ملتزمه في كل امور للدين. ؤانكي مسجوره ضمن خمسون اخرون من افراد العائله يا فظيلة الحجه ام عبدالرحمن . اعتقد انه حان الآوان ان تغيري مسيرتكي الدينيه ؤالدنيويه. الثابت ان القرآن غير قادر على حمايتكي من السحر. السحر ياتي من اتباع الشياطين ؤانتي متلبسه من رائيس الشياطين. علاجكي الوحيد هو أن تذهبي الى احد خدام المسيح. اذهبي الى قدس الآب مكاري يونان لأنه اخرج شياطين كثيرين ؤمنقبات مثلكي . الشيوخ شياطين ؤهم خدام الشياطين لأن زعيمهم الشيطان ألاكبر الذي ضهر بالجسد قبل اربعة عشر قرن. افيقي يا حجه ام عبد الرحمن. كل السحره شيوخ ؤشياطين بثوب انسان

    ابو الوفاء

  2. سكبت الكلوركس في عين طفلة ضرتها هذه هي التربيه الاسلاميه في المحبه ؤالتسامح ؟. الأحد, 14 آذار 2010 زاد الاردن - تجري هيئة حقوق الإنسان بمدينة الدمام السعودية تحقيقاً موسعاً لكشف ملابسات اعتداء امرأة على ابنة ضرتها الطفلة البالغة من العمر سبعة أشهر. "وقال مشرف هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة إبراهيم العسيري إن الهيئة تسلمت تقريراً طبياً من قبل مستشفى محافظة الإحساء، وتبين منه أن قرنيتي عيني الطفلة أنوار مصابتان بالاحتراق . وكشفت التحقيقات أن زوجة أبيها سكبت على عيني الطفلة كمية من مادة الكلوركس، ولم ترحم صراخها وبراءة طفولتها . الخليج الإماراتية

    ابو الوفاء

  3. انا ارثي لحالة الدكتوره سعاد صالح. لأنها شعرت بالخجل والعار عندما تبث ؤتنشر مثل هذه الخرفات على الهوى. شعرت بالخزي من تصرف المحطه والمذيعه رهام السهلي من هذه المواضيع. يا حجه سعاد صالح قبل فتره شاهدنا الشيخ الكبير ؤالداعيه الاسلامي ؤهو يكتب السحر ؤيقبض 400 جنيه على الهوى الشيخ يوسف البدري . انا خايف انكي نسيتيه يا حظرة الحجه سعاد خانم. الواقع انت تعلمي الحقائق الاسلاميه ؤلاكن لا حول لكي ولا قوه. من تتابعتي الى البرامج التي تكونين فيها.امركي لله يا حجه ؟.

    salah_kok...

  4. الله الله يا حجه ما انتي يا حجه ام عبدالرحمن لاابسه لباس الجن بحالك . ام هو انت يا حجه ام عبدالرحمن الجن بحاله. السبب انا اقول لكي هذا الكلام لانكي متخفيه كالجن لانهم الجن لا يضهرون على البشر. ؤانتي كذلك. كمان يجوز عليها السحر في رمضان. طبعا يا ايها الجنيه ام عبدالرحمان لانه هذا شهر هو شهرهم لأنهم اهدو كتابهم اي للقرآن عندما سلموه الى وكيلهم الشيطان الظاهر بالجسد وهو محمد. ثم انتي يا ام عبدالرحمن يزيد قوة السحر عليكي. لأنكي تصليين ؤتتعبدين في القرآن وهذا كتاب الشياطين . نصيحتي لكي يا ام عبدالرحمن ابعدي القرآن عن بيتكي . ثم اذهبي الى الكنيسه ؤخذي الكتاب المقدس الانجيل وبه تهرب أختكي ؤالشياطين معها ؤكذلك الشيوخ الكفره .

    salah_kok...

  5. لعن الله الفكر الوهابى والجهل الدينى لكل الإعلاميين الذين يقدمون برامج لايعو فيها بتأثير مايقدمونه للعامة

    Anonymous

  6. سحر الرسول رب المشرقين. اعتراف قرأني اسلامي بأن محمد كان مسحوراً. الدكتوره سعاد تنكر السحر والجن وتقول أنها خرفات ؟. وهذا تكذيب للقرآن والحديث والسنه. نذكر كتاب سلمان رشدي الأيآت الشيطانيه. ؤان السحره والمشعوذين هم شوخ دين اسلام. الظاهر والمثبت أن في القرآن أيات شطانيه. يستعملها هؤلأ الشيوخ في استخدام وتسخير الشيطان في إيذاء الناس. السحر شائع في الاسلام. الدكتوره سعاد تقول ولا يفلح الساحر حيث اتي. انه خيل اليهم من سحرها تسعى. السؤال هل كان محمد يتخيل ولمدة عام عندما كان مسحوراً ؟. يا دكتوره سعاد لقد كذبتي الرسول والقرعان. لا.

    Anonymous

  7. علاجك بسيط وسهل شيوخ الأسلام وأطباء الامراض النفسيه علاجك ليس عندهم علاجك عند أبونا مكاري يونان وبأسم الرب يسوع المسيح رب المجد سوف تشفي من السحر .

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً