فيديو  قناة الجزيرة  معمر القذافي  أفريقيا  إستعمار  المسيحية  الجهاد  سويسرا
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1079
لا
1069
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

09.03.10
القذافي يعلن الجهاد على سويسرا | DA070211

معمر القذافي - قناة الجزيرة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 10391

تعليقات 24

القذافي يعلن الجهاد على سويسرا - المسيحية في أفريقيا ليست هي المسيحية ولكن هي من تعاليم الإستعمار



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
24 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يا ترى هل سيقوم القذافي بالغاء فتوى الجهاد التي اطلقها؟؟؟

    عبدالمسيح

  2. he remind me mohamed with his stupid thoughts i ask muslims to adopt him as a new prophet

    rachid

  3. للعلم: البابا القديس فيكتور الأول من 189 إلى 199 اول اسقف روما ،من الذين ولدوا في مقاطعة أفريقيا - ليبيا

    Nazareth

  4. جنيف - وافق كانتون جنيف على دفع تعويض لهانيبال القذافي ، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي ، بعد نشر إحدى الصحف المحلية صورا لعملية اعتقاله. وقال الكانتون ، وفقا للوثيقة التي قدمت لإحدى المحاكم السويسرية وحصل عليها برنامج "10 فور 10" التلفزيوني الإخباري مساء الثلاثاء ، إن تسريب الصور "أمر مؤسف للغاية" ، وإنه (الكانتون) سيوافق على سداد "تعويض مناسب". والتقرير التلفزيوني هو الحلقة الأحدث في سلسلة الخلافات المتفاقمة بين سويسرا وليبيا والتي يرجع تاريخها لعام 2008 عندما احتجزت شرطة جنيف هانيبال وزوجته لفترة قصيرة إثر تلقي شكاوى تفيد باعتدائهما بالضرب على طاقم الخدمة في الفندق الذي كانا يقيمان فيه. وبعد أيام قليلة من الواقعة ، ألقت السلطات الليبية القبض على السويسري ماكس جولدي ورجل أعمال سويسري آخر على خلفية اتهامات تتعلق بتأشيرات الدخول ، وأطلق سراحهما في وقت سابق هذا العام .وتعتبر منظمة العفو الدولية جولدي معتقلا سياسيا ، وقالت هذا الأسبوع إن حالته الصحية تتدهور في السجن. وقطع القذافي تقريبا جميع العلاقات التجارية بين البلدين وأعلن "الجهاد" ضد سويسرا. في الوقت نفسه ، طلب كانتون جنيف من المحكمة أن تلزم الصحيفة المحلية "تريبيون دو جنيف" بالمساهمة في سداد مبلغ التعويض. يذكر أن كانتون جنيف تبلغ مساحته 282 كيلومترا ، ويتقاسم مع فرنسا حدودا يبلغ طولها 103 كيلومترا. ويبلغ عدد سكان الكانتون حوالي نصف مليون نسمة ، وتغطي مدينة جنيف وضواحيها غالبية مساحة الكانتون. وتجري السلطات في جنيف بالفعل تحقيقا للوقوف على كيفية تسرب الصور ، قائلة إنه انتهاك للقوانين المحلية و "سرية (المستندات) الرسمية". من جانبها ، طالبت طرابلس بلجنة تحكيم لتقييم حجم الضرر الناجم عن عملية الاعتقال التي تعرض لها نجل الزعيم الليبي. - د ب أ

    ابو الوفاء

  5. يا قذافي البين ومصخم الخدين ؤمهدي على راسك الفارغ غراب البين . ثم يتبعك القرضاوي ابو شيبه ؤكذاب ؤقليل الهيبه. في الخليج دبي ؤابو ظبي ؤالشارقه فيهم كنائس ومدارس مسيحيه ولا يوجد عليهم صليب او جرسيه ؟. يا قرضاوي الذي قامت قيامته من قطر الكنيسه في قطر ايها الوقح ليس عليهاجرسيه او صليب ؟. لماذا لم تعترض على دول الخليج من عدم السماح للمسيحيين من وضع جرسيات او صلبان فوق كنائسهم ؟. اجب

    ابو الوفاء

  6. عندنا فى مصر فيلم جميل اسمه غبـــى منــــه فيـــه اعتقد بل انا متاكد ان افضل من يقوم بهذا الدور هو الاخ العقيد وقتها لن يكون بيمثل بل سيكون طبيعيا جدا لانه يقوم بدوره فى الحياه ياريت يقومو باعادة الفيلم مع تغير الممثل ولا تعلــــــيق اكثر من ذلك

    الجهيــــنى

  7. انا كنت فى ليبيا وروحت الكنيسه اللى فى طرابلس هى لايوجد عليها صليب ولما سألت قال ممنوع الصليب فوق الكنيسه عجبى هو زعلان اوى علشان سوسيرا عملت حظر للمأذن يا اخى قبل ما تطلع القشه فى عين غيرك طلع الخشبه اللى فى عينك انت الاول ...برضه انا عارف انتى يهمك ايه فى المأذنه لكن انت زعلان علشان ولدك اللى ابوه طلعه قليل الربايه اللى ضرب الخدامه وبسببه حطوك فى اللسته السوداء محظور من الدخول برضه اهرى وانكت فى نفسك اوعه يطئلك عرق

    ستيفن

  8. شكرا للموقع هذا الفاصل الكوميدى للاخ العبيط معمر القذافى

    tifa

  9. بصراحة القذافى هذا لايستحق ان نعلق عليه كثيرا ولا يستاهل ولا ينطبق عليه غير المثل القائل هبلة ومسكوها طبلة ليحفر قبره بيده

    anonymous...

  10. الوهابية السعودية قاموا باستدرج شيخ الازهر بحجة تكريمه وغدروا به وقتلوه لانه الوحيد الذى عارض المخطط الوهابى لنشر وتعميم النقاب فى مصر فتخلصوا منه ودفنوه هناك بسره حتى لا يكتشف احد اسباب الوفاة ربنا يرحمه وتغمدة برحمته وينتقم من القتلة ومصاصين الدماء

    عادل

  11. موت المرحوم محمد سيدكان المرحوم يؤدي رسالته بكل معاني الامانه. ؤلاكن كان هذا لا يعجب الكثيرين بصراحه (( الشواذ المتخلفون السلفيون )) اقولها ؤابغى مخافة ربي ؤليس العبد. موت المرحوم محمد سيد الطنطاوي كان غدرا ؤخيانه. معارظته الى النقاب كانت هذه الفتوى طريقه الى القبر. الوهابيه السلفيه هذه اداة غدر سيد محمد الطنطاوى.هذا هو شهيد النقاب رحمه الله الطنطاوي كان غدرا ؤخيانه هذه هي ردود افعال القذافي ؤالخطب التي تظل الامه

    ابو شوقي

  12. يعجبني القذافي فيعمل من نفسه عنتر كم اتمنى احد يذكره في الثمانينات من القرن الماضي قال طز في اميركا فبعت له عمو ريجان طائراته دمرة بيته بعدها قال عنه ريجان هذا القذافي كلب مسعور

    ليبي مهاجر

  13. يعنى مزعلتش اوى كده لما كانت الرسوم بتاعت الرسول بس المفروض من الاول تطلع ولدك كده مش قليل الربايه وتقول له يا ولدى لما توح بلاد الاجانب خليك متربى وبلاض تضرب الخادمة علشان بلادهم فيها قانون وعدل وفيها حقوق الانسان اوعه تفتكر نفسك فى الخيمه بتاعت ابوك لو انت فى الخيمه اضرب ولا يهمك لكن العيب عليك يا قذافى انت نسيت قوله وهو فضحك قدام الاجانب جهاد ايه يا ابو جهاد هههههههه

    Stephen

  14. this idiot have money in Swiss first will take this money and put it in Saudi Arabia we will see if he get them back,

    gh78

  15. الله يخرب بيتك يا رعيس معثر القذافي . انت رعيس ؤمش عارف مين الذين يدمرون مساجد المسلميين ؟. على اي حال ضاعت ؤلقيناها ****** ؟ الناس يلي فاهمين حكو لك عن الذين يدمرون الجوامع. اولا يجب عليك يا تعاسة الرعيس ان تطرد سفراء هذه الدول الكافره الذين دمرو الجوامع ؟. ثم تسحب سفراء ليبيا القذافيه من بلادهم . عد على اصابعك يا تعاسة الرعيس مخمر العزافي. العراق واحده باكستان ثنتين. افغنستان ثلاثه ..... لا تضيع العدد يا شاطر قذافي . الهند اربعه اندونسيا خمسه ماليزيا سته .....؟ ؤانشاء الله يصلو عليكو الشيعه ؤبعدين بصير تدمير الجوامع في بيتك بنغازي ؟. اما الان خليك راجل ؤاعلن الحرب على الذين دمرو الجوامعخلينا نسمع اخبارر يا حصرة ......؟

    الحلبي. مسلم سابق

  16. انا اوافق في اعلان الجهاد الاسلامي ضد كل بلد دمر فيه جامع. فهو بلد ضد الرسول محمد ؤضذ السريعه الاسلاميه ؟. ؤهذ اسماء البلدن الذين قامو اهلها في تدمير المساجد ( 1 ) العراق ( 2 ) الباكستان ( 3 ) الهند ( 4 ) اندونسيا ( 5 ) ( 6) ) ماليزيا ( 7 ) بنقلادش هك هذه البلاد اهلها كفره ؤدمرو مساجد الاسلام ؤبذلك اهانو نبي الاسلام محمد طلعم. اعلونو عليهم الجخاد يا امة محمدز لبيك يا رشول الفاه . بكلبي ؤحماري انت يا محمد. القط ؤالفأر فداك يا محمد ؟.

    salah_kok...

  17. فليقاطع هو أولا" ويغلق السفارات ويمتنع عن شراء الاسلحة والطعام لنرى كم سيدوم حكمه هذا النذل المجنون المتخلف، مسموح لهذا المتخلف أن يذهب الى أيطاليا ويقابل الحسناوات ويدعوهم للاسلام ، وممنوع على شعب في وطنه أن يقرر ما يريد ...أن الشعب السويسري رأى حجم التخلف الاسلامي والمد الاسلامي في باقي دول أوروبا وهو لا يريد للجهل أن ينتقل اليه وهذا قراراهم يا ريس وهم أحرار، أم أنك تعتقد أنه يحل لك أن لا تسمح للمبشرين بالتبشير بالدين المسيحي والمفروض على العالم أن يتقبل تراهات الاسلام . أقول لك كلمة واحدة أنتم خائفون ومرعوبون من أنتشار الديانة المسيحية لانكم على ثقة بأن شعبكم عندما يعرف الحق سوف يبصق على قرأنكم المتخلف. ولا تتحدث عن أفريقيا وتذكر الانجاشي الذي لولاه لما أنتشر الاسلام. الا لعنة الله عليه وعلى الساعة التي لم يقطع بها رؤوس هؤلاء الاوغاد الذين ضحكوا عليه بأية عن مريم ونسوا أن يذكروا له بأنه كافر ومشرك في نظرهم ونظر قرأنهم. يا تافه حاول أن تفكر بما تقول قبل قوله ، ويكطفيك أن العالم بأسره يعلم مدى سفهك وقلة عقلك وجهلك يا " عقيد ".

    يسوع مخلصي

  18. god help arabic people for this dude.. you should feel ashamed of this idiot speaking in your behalf

    God helps

  19. اما بالنسبة للاخ مجدي, هل انت متأكد ان الاسلام يحرم الفجور والزنى؟؟ (يا ريت لو تشاهد الحلقة 157 من حوار الحق) http://islameyat.com/post_details.php?id=2782&cat=24&scat=42& . وبالمقابل اطالبك بالدليل على ان المسيحية تبيح السكر والزنى . اما قولك "الم يغفر المسيح للزانية؟" فلماذا تتكلمون بدون ان تقرأوا وتفهموا, يوحنا 11:8 "فقالت لا احد يا سيد. فقال لها يسوع ولا انا ادينك .اذهبي ولا تخطئي ايضا" واضع الف خط تحت "ولا تخطئي ايضا", الم تقرأها يا سيد؟؟ام انك ايضا تعتمد على المنتديات بدون ان تشغل تفكيرك؟. اما عن الزنى فسأقول لك ماذا قال الرب يسوع عنه لان مثل هذا الكلام لا تراه في منتدياتكم

    zombie_1_1...

  20. شر البليه ما يضحك قولو يا عالم اهل هذا فعلاً رئيس دوله وشعب ؟ راءيت بعض الرجال المستمعين له وهم يلبسون البدلات والربطات ويبدو انهم من رجال الاعمال او رجال الدوله يسمعون لهذا الابله وهو يفتي ويحرم وكانه علامه في الشريعه طبعا هو ليس بافضل من الشيوخ فهم ايضاً اغبياء مثله.ويعتقد العرب والمسلمون سيحكموا العالم بمثل هذه الشخصيات التافه والجاهله. انا اقول للعالم لا تخافوا اذا هذه العينه من الهبل تهدد وتوعد فلا خوف منهم العرب والمسلمون وكما قال المثل(زي كلب الراعي بيعوي وطيزه بالخيمه)ادعوا الشعب الليبي ان يفوق من نومه ويعزل هذا الابله اذا ارادوا ان يعيشوا حياهً شريفه .والله يكون بالعون

    عبد الحق

  21. سلام ونعمة الرب يا اخواني شر البلية ما يضحك وهذا المهرج صاحب الكتاب الاخضر والذي ليس فيه شيْ اخضر ما عدا الغلاف نهض من سباته اخيرا وبدأ ينطح كعادته القديمة وأخذ مثل شيوخه (المضاريط) بابداء الفتاوى وقد صح فيه المثل العراقي الذي يقول دواء العقرب النعال

    ابو اخلاص

  22. اذا كان سكران صايع ، فهو نتاج ثقافة مسيحية ، لأن الإسلام يحرم الخمر والفجور وينذر حتى من يقترب منها، أما عقيدتكم فتبيح الخمر والزنا ، ألم يغفر المسيح للزانية .؟

    Majdi

  23. اتمنى لو سيادة الرئيس خابرني بالتلفون قبل ان يلقي خطابه ؟. لكنت افهمته انه الذين يدمرون الجوامع ؤالمسلمون يصلون في داخلها . هذول الناس دمرو الجوامع هم مسلمون مثلك يا سيادة الرئيس يا قذافي . اما البلاد التي دمرت فيها الجوامع هي ..... هي العراق .... الباكستان..... اندونسيا.....ماليزيا.....على فكره اذكرك يا تعاسة الرئيس اذكرك انه لم يدمر جامع واحد في اي بلد غير البلاد الاسلاميه. لاكن ما هي الفائده فقعتها يا تعاسة الرئيس . ويوجد مثلك كثيرون يعتمدو على الغباء الاسلامي ؟؟.!!!! س

    الحلبي. مسلم سابق

  24. اعلان هام : كل من يشتري بضايع سويسريه فهو ليس من عائلة معمر القذافي ؟. كل من يركب حصان أو بسكليت سويسري فان عائلة القذافي الليبيه برائة منه ؤمن حصانه ؤبسكليته كمان الى الابد فاهمين يا امة محمد ؟. كل من ياكل جبنه او يشرب حليب سويسري رايح يصير عند قرحه قذافيه اسلاميه ليبيه . هل فهمتم يا امة محمد ؟. كل من يركب في طياره سويسريه رايح يصير عنده وجع ضهر سويسري كل هذا الغضب يا تعاسة الرئيس على شان ابنك السكران الصايع المخالف للقانون السويسري ؟. عندما ضرب عامل الاوتيل . ؤالشرطه السويسريه اعتقلوه ؤسجنوه ؟. اما الان بدك تضحك على المسلميين ؤتعمل حرب دينيه . اسفي على هيك امه ؤهيك رئيس ؟.

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً