21.01.09
العوا يكمل دوامة الأحاديث ويتحدث عن حرية العقيدة والردة فى الإسلام! | DA110005

عمر أديب - محمد سليم العوا - خيري رمضان - القاهرة اليوم - حقوق الإنسان وحرية العقيدة

Share |

مشاهدات 12572

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. لا اكراه في الدين الله قد اكرمنا عقلا لنميز به بين الصواب و الخطا

    Anonymous

  2. سلام ونعمه. وشهد شاهدُمن اهله. الحمد لله رب العالمين. . ايها الدكتور مفجأتك كانت غير مئكدهفي الماضي. ولاكن الحمد لله رب العالمين. الحمد لله رب العالمين. الحمد لله رب العالمين. من كتب الاسلام ودكتور يقرى لنا من كتب اسلاميه ويقول انها سخافات ولا يقبلها العقل والمنطق. وكما قال المثل . اجا بده يكحلهاّ قلع عينها. واود مساعدتك في اضافة القرآن كتب السنه والتفاسير. الاسلاميه خرفات على نفس الموال. واريد زيادة معلوماتك عن ما تسميه حد الرده. ما معنى ( لا لا ااككررااهه في في االلدديينن. ) لا اكراه في الدىن يا دكتور يا عوا . يا عو عو عوووا.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً