فيديو  قناة الحياة  مقدسة  ينتقدوا  يحترم  يزدري  إنتقاص  المسيحيين  المسيحية  الأخ رشيد  الأديان  الإسلام  الإسلامي  الدين  العدل  حلال  حرام  رموز  سؤال جرئ  عقيدة  عقائد
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1890
لا
2000
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

20.09.12
281 - الإسلام يزدري الأديان | DR150281

الأخ رشيد - سؤال جرئ

http://www.youtube.com/watch?v=PEJtotkGHCs&feature=plcp

Share |

مشاهدات 16626

تعليقات 2

هل الإسلام يحترم باقي الأديان والعقائد؟ لماذا حلال على الإسلام الإنتقاص من المسيحية وعقائدها وحرام على المسيحيين أن ينتقدوا أي عقيدة إسلامية؟ هل من العدل توجيه النقد إلى عقائد الآخرين ورفضها في حق عقائدك؟ نظرة على بعض العقائد والرموز المسيحية المقدسة التي إزدرى بها الدين الإسلامي.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. اني اسئل سؤال اذا امكن الايجابة عليه فانني قد سمعت السيد زكريا بطرس يقول ان رسول الاسلام كان لديه ستة وستين امراة ثلاثة عشر منهم زواج والباقي ملكات يمين ومؤمنات قد وهبن انفسهن للنبي اذا اراد ان يستنكحهم فهل هذا الرقم يشمل اضطجاع رسول الاسلام مع ميتة؟و يكون الرقم سبعة وستين؟

    ss

  2. بسبب رعب الشيوخ والمسلمين من مناقشة الشريعة الاسلامية وما تحوي من القران وسيرة نبي الاسلام والتفاسير والبخاري وكتب الصحاح سيشرع الدستور المصري المادة التالية اضافة الي مادة الشريعة الاسلامية كمصدر رئيسي للتشريع: يتم الحكم بالاعدام علي من يفهم الاسلام فهما يتوافق مع العقل والمنطق!!!!

    Think

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً