فيديو  قناة الحياة  ميلاد  متميز  مستقبل  أهداف  أرقام  إحصائيات  الأخ رشيد  تطلعات  ثمان  حصاد  سنوات  شهادات  عمل  عيد
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
2129
لا
1726
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

01.09.11
231 - قناة الحياة حصاد ثمان سنوات | DR150231

الأخ رشيد - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 15294

تعليقات 1

قناة الحياة تحتفل بعيد ميلادها الثامن في هذه الحلقة من سؤال جريء، نذكر المشاهدين بأهداف القناة وما حققته خلال ثمان سنوات من العمل المتميز. نعرض شهادات وأرقام وإحصائيات وتطلعات للمستقبل.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
1 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. أمرت أن أفضح الإسلام حتي يسقط سقوطاً ’مروعاً إنقاذاً للبشر من ويلات الإسلام بدعة الشيطان ---------- فمن أكبر الدلائل علي أن الإسلام هو بدعة شيطانية أنه يدعو المسلم الجديد إلي قتل أبية وأخية وإبنه في الدم والعشيرة الذين يرفضون الإنضمام لمحمد وفضح إجرامه بل من أجل الدفاع عن الإسلام لإقتناص الغنائم والأسلاب والأنفال والسبايا. بل فالإسلام الذي يخلو من أية أخلاق إنسانية يدعو المسلم الجديد إلي ممارسة سلب وإستباحة أموالهم وأملاكهم وهتك أعراض نسائهم وأطفالهم. --------- فضح الإسلام ضرورة كل إنسان حر وشريف لأن الإسلام يدعو المسلم الجديد أن يأخذ أمهات وأخوات وبنات عشيرته في الدم والصهر ملكات يمين وأعطاهم محمد حق إغتصابهن وسلب حقوقهن وإمتلاكهن جواري لأنهم غير ’مسلمين بمحمد وعصابته. ____ هل هذا دين ’محترم أن يجعلك أيها المسلم تطأ أمك وأختك وبنتك إن رفضوا الإسلام لأنهم غير’مسلمين بمحمد وعصابته؟ هل هذا دين ’محترم أن يجعلك أيها المسلم تقتل أبيك وأخيك وإبنك أن رفضوا الإسلام وإنتقدوه شفاهاً؟

    wisdom: أمرت أن أفضح الإسلام حتي يسقط سقوطاً ’مروعاً إنقاذاً للبشر

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً